ندوة حوارية بغرفة تجارة معان


رم -
رم - عقدت في غرفة تجارة معان ندوة حوارية دعا اليها رئيس الغرفة السيد عبدالله صلاح ضمت العديد من تجار المدينة . وقال السيد صلاح أن هذه الندوة جاءت على خلفية الاحداث الاخيرة في مدينة معان والتي أدت الى قيام نفر غير مسئول بإعمال شغب منها حرق لبعض المؤسسات العامة وبعض المحال التجارية لمواطنين . وأضاف صلاح أن الدعوة والتي جاءت بمشاركة مع بلدية معان وبحضور رئيس البلدية السيد خالد الشمري آل خطاب من أجل العمل على استنكار ما حدث والعمل أيضا لجمع التبرعات لاصحاب المحال المتضررة إثر الاحداث المؤسفة . كما عبر عن ارتياحه من موقف التجار من أبناء معان الذين تدافعوا للتبرع للمتضريين وقال إن التكاتف بين القطاعات التجارية والشعور بالمسؤولية يساهم في خلق حالة إيجابية وهذا ليس غريبا على مجتمعنا الاردني بشكل عام والذي عنوانه التعاون والحس بالمسؤلية . وبين صلاح أن التبرع نابع من أبناء التعاطف والتعاون بين أفراد المجتمع الواحد والوطن الواحد وهو الاردن الذي يعتز بقيادته الهاشمية بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله . وفي كلمة المشاركة لبلديةمعان قال رئيس البلدية السيد خالد الشمري أن المسؤولية تأتي مشاركة بين المؤسسات الرسمية والاهلية كافة وبحسب العقد الاجتماعي الذي يحدد الحقوق والواجبات لكل طرف , وبعد انتهاء الندوة تم تشكيل لجنة للعمل على جمع التبرعات للمتضررين من التجار في حين إستعدت بلدية معان الكبرى القيام باعمال الصيانة اللازمة والكاملة للمحال المتضررة وهما في الاصل محلان تجاريان .



عدد المشاهدات : (17510)

تعليقات القراء

كرومبو معان
لقاء ممتاز ورائع وممثر
02-06-2011 02:49 AM
لولو
شكررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررا كتيييييييييير حلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووة عنجددددددددددد شكرا
14-03-2011 06:55 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :