الهدوء التام يعود لمدينة معان وعطوة عشائرية لمدة شهرين


رم -

رم _ معان _ جواد الخضري

عادت الاجواء الامنية في مدينة معان الي طبيعتها بعد الاحداث المؤسفة التي تعرضت لها بعض المؤسسات العامة وبعض من المحال التجارية جراء المشاجرة التي تسببت بقتل شابين واصابة إثنين أخرين الاسبوع الماضي في منطقة الشيدية والتابعة لقضاء الجفر .

 فقد تم توجه جاهة من شيوخ ووجهاء عشائر الحجايا وبني عطية وشيوخ من محافظتي الكرك والطفيلة الى مضارب عشائر معان بعامة وعشائر المتوفين والمصابين بخاصة من الكراشين وأبو هلالة والقرامسة والذين كانوا جميعهم على رأس المستقلبين للجاهة إضافة لجموع غفيرة من أبناء المحافظة وقد تم التداول في الحادثة حيث تكرم ذوي المغدورين والمصابين بإعطاء عطوة عشائرية لمدة شهرين إعتبارا من تاريخ 6/1/2011 . وجري تنظيم الصكوك بحسب الاعراف والتقاليد العشائرية والرسمية . ومن جانب أخر فقد ذكر العميد عارف الوشاح مدير شرطة محافظة معان لموقع رم الاخباري ان الامور عادت لطبيعتها في مدينة معان بشكل تام .

 وأضاف العميد الوشاح أن الامن العام والاجهزة الامنية قامت بحملة شاملة لالقاء القبض على المتسببين بأعمال الشغب وتم ألقاء القبض علي غالبيتهم إضافة لالقاء القبض على مطلوبين بقضايا أخري . ولا زال البحث مستمرا للقبض على كافة المطلوبين وأشاد العميد الوشاح بابناء مدينة معان الذين أبدوا كل التعاون مع الامن العام من أجل القبض على المطلوبين وهذا يؤكد على ولائهم للقيادة الهاشمية المظفرة والانتماء الصادق والحقيقى للوطن

كما أكد على أن جهاز الامن العام سيبقى العين الساهرة من أجل العمل على حماية المواطن وممتلكاته والممتلكات العامة ضمن الرسالة النابعة من الرؤي الملكية السامية . وحول الاجراءات التي تتم من أجل ألقاء القبض على الذين قاموا باطلاق العيارات والتي تسببت بمقتل شابين واصابة اثنين أخرين ولا زالا يتلقون العلاج قال العميد الوشاح أن الفرق الامنيةلجهاز الامن العام والتي تشكلت بأيعاز من عطوفة مدير الامن العام الفريق الركن حسين باشا المجالي تعمل على مدار الساعة لسرعة ألقاء القبض على الجاني . ومن ثم توديعهم للقضاء العادل لينالوا الجزاء العادل والعقاب الرادع .




عدد المشاهدات : (15254)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :