مخابز في بصيرا لا تلتزم بالوزن والأسعار والشروط الصحية


رم -
رم - الطفيله

شكا عدد من المواطنين في بصيرا من عدم تقيد أصحاب وعمال المخابز في مناطق اللواء بوضع قائمة الأسعار والدقة في الأوزان وارتداء قفازات صحية وطهى الخبز جيدا أثناء بيعهم ، وطالبوا الجهات المعنية متابعة اوضاع المخابز عن كثب منعا للتلوث والتلاعب بالسعر والوزن . من جانبه متصرف اللواء حسين الضمور اعلن عن قيام لجنة السلامة العامة بالكشف على المخابز من خلال جولات تفتيشية دورية للتأكد من مدى التزام المخابز بشروط الصحة والسلامة العامة لإعداد مادة الخبز ابتداء من عجنه ولحين وصوله إلى المستهلك ، مع التاكيد على أصحاب المخابز ضرورة إلزام العاملين بها بارتداء القفازات الصحية والحفاظ على النظافة العامة وعدم التلاعب بالأسعار والمساواة في البيع للجميع . 

مدير صناعة وتجارة الطفيلة إبراهيم الحوامدة أشار إلى جولات تفقدية مفاجئة من قبل فرق المديرية تشمل كافة المخابز في المحافظة وتحرير العديد من المخالفات بحق المخالفين مشيدا بتعاون المواطنين للتبليغ عن حالات عدم التزام المخابز بقوائم الأسعار ومراعاة الوزن الحقيقي لمادة الخبز. (الدستور)




عدد المشاهدات : (44177)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :