لا تعيينات في سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة 2011


رم -

رم- أكدت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة عدم استحداث أي شاغر وظيفي فيها خلال العام المقبل.

وقال رئيس السلطة المهندس محمد صقر في بيان اليوم السبت ان جدول تشكيلات السلطة للعام المقبل يخلو من استحداث وظائف جديدة، مبينا ان كادر السلطة الحالي قادر على إدارة أعمالها بكفاءة وفاعلية.

وأكد أن السلطة وانسجاما مع توجيهات الحكومة بضبط الإنفاق ستحد من النفقات الجارية خلال العام المقبل وستقنن في المصروفات لإيجاد موازنة رشيقة تفي بمتطلبات إنجاح أعمال السلطة وتحافظ على كادرها الوظيفي، موضحا أن الموازنة ستخضع للحد من النفقات بنسبة 20 بالمئة وفي كافة بنودها.

وأشار المهندس صقر الى أن انتقال السلطة إلى مبناها الجديد الواقع على طريق المطار الذي تم إنشاؤه لغايات جمع كافة موظفيها ومديرياتها في مكان واحد وفر ما قيمته 5ر1 مليون دينار سنويا بدل إيجارات كانت تدفعها السلطة سابقا لمبان مستأجرة.

وأوضح أن مشروع النافذة الواحدة الذي بدأته السلطة في وقت سابق يحظى بعناية ومتابعة خاصة من قبل أجهزة السلطة كافة لتقديم الخدمات المناسبة للمستثمرين والمراجعين ، معتبرا تقديم الخدمة من خلال هذه النافذة بطريقة الكترونية اجراء يقضي على الروتين ويحد من التدخلات البشرية لصالح مراجع دون آخر.

 




عدد المشاهدات : (25305)

تعليقات القراء

عامل مياومه
وين ارباح السلطه بس انا هاد اللي بدي اساله
29-05-2011 05:04 AM
نصيحة الى محمد صقر
محمد الرياطي ، كرم وكريمة الضابط ، عصام جرادات ، وائل الاسعد ، رائد العسيلي....... المجلس الفعلي المصغر صاحب القرار برئاسة محمد الرياطي .... الذي نسب باسمه مفوض ورد الطلب من رئاسة الوزراء لاسباب مالية ؟؟؟؟ وكذلك الحال عصام جرادات ؟؟؟
22-02-2011 02:20 AM
جحا
حازم وموسى الهزايمه وامثالهم زيادة على كادر السلطه
25-01-2011 12:29 PM
مسج
لبيان الحقائق بعض الحقائق تخفا الى مشروع هيكله السلطه السيده كريمه الضابط احذري التضليل بالحقائق التخزين كما يقال ليس له لامن قريب ومن بعيد علاقه بالجمارك كيف ذلك وهو اصلا جمارك80/0 عمله جمارك موظفوه من الجمارك قضايه جمركيه يتعامل مع البانات الجمركيه .............لمصلحه من الذي يحدث ادمجو ووحدوه العمل لرفعه وطننا الغالي زياده رؤساء اقسام بالخاصه ونقص بالتخزين هذا بهذا وينتهي الموضوع ببساطه يا ستي.........
18-12-2010 05:19 AM
جمارك المنطقه
لماذا الحديث عن النفقات يوجد مديريات لاداعي لان تكون مديريه مستقله كما هو الحال بالتخزين الذي كان تابعا للجمارك وتنافس ورؤساء اقسام جدد ويوجد فائض لدى الجمارك ليش ما يتغطى النقص بالزياده وما بدنا جغرافيا وتاريخ......
18-12-2010 05:13 AM
الهزايمه
خلثت الرجال من الاردن ولا واسطة من والباقي عندكو
18-12-2010 04:57 AM
اردني
انا مش فاهم يعني مو ضايل اردنيين حتى حاطين واحد غزاوي مسؤول عن اهم منطقة تنموية
18-12-2010 02:42 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :