تساقط للثلوج في مناطق رأس منيف والقاعدة واشتفينا وصخرة بمحافظة عجلون


رم -

رم - عجلون - محمد سالم القضاة

شهدت مناطق رأس منيف والقاعدة واشتفينا وصخرة بمحافظة عجلون مساء امس تساقط للثلوج كما شهدت مناطق واسعة من المحافظة تساقط غزيرللامطار مصحوبة بموجة رياح شديدة مليئة بالاتربة .

الى ذلك بدأت اليات الاشغال العامة مساء اليوم  بازالة الثلوج الخفيفة في المنطقة كما بدأت لجنة الطوارئ والدفاع المدني في محافظة عجلون التعامل مع الظروف الجوية حيث بدأت على الفور تنفيذ الخطط الموضوعة للتعامل مع الحالة الجوية .

وقال محافظ عجلون رئيس غرفة العمليات فيصل القاضي ان غرفة العمليات الرئيسية في المحافظة وبالتعاون مع مختلف الأجهزة والدوائر المعنية والتنسيق مع البلديات بدأت بتلقي الشكوى والملاحظات من المواطنين حول الحالة الجوية وحالة الطرق في المحافظة .

 

 




عدد المشاهدات : (26339)

تعليقات القراء

عمران الصمادي
وصل الارتفاع 45 سم على الشارع
12-12-2010 11:25 AM
ابو محمد
الحمد لله على هذه النعمه ونسأل الله ان يعم خيرها اراضي بلدنا الحبيب كاملة وكذلك بلاد المسلمين وكافة بلاد العالم لما فيه خير للجميع
12-12-2010 08:02 AM
علي المومني
وصل تراكم الثلوج في صخرة وعبين وعبلين وراس منيف 10 سم
12-12-2010 07:41 AM
يا رب أغثنا
الحمد لله رب العالمين
12-12-2010 07:38 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :