الرزاز .. وزيارات القصر المتعددة


رم -

 خاص

لوحظ في الآونة الاخيرة تكرار زيارات الدكتور عمر الرزاز للديوان الملكي الهاشمي ، وهي زيارات لم يعلن عنها ، ومنها لقاء سريع مع جلالة الملك قبيل مغادرة قائد الوطن في زيارته الاخيرة للولايات المتحدة ، وزيارتين خلال الأيام الماضية بعد أن عاد جلالته من واشنطن .

لم تتسرب أيّ معلومات عن فحوى هذه الزيارات أو اللقاءات ، ولكن يتضح أن الرئيس كان دائما يشعر بالإرتياح والإمتنان لجلالة الملك الذي مازال يضع كل ثقته بالرئيس وقدرته على تجاوز المرحلة .

إضافة لذلك فإنّ الملك منح الفرصة الكاملة لرئيس الحكومة للقيام بما يراه مناسبا سواء من حيث التعديل الحكومي أو ما يتعلق بقضايا فساد كبيرة ، والرئيس بات في الكثير من الأحيان يبدي عدم ارتياحه من بقاء بعض الوزراء في حكومته ، الذين يرى انهم أصبحوا عبئا عليه ويثيرون غضب واستياء المواطنين بصورة عامة ، عدا عن صداماتهم التي لا تنتهي مع النواب .

ومعروف عن الدكتور الرزاز بأنّه ليس من نوعية الرجال الذين يتسرّعون في اتخاذ القرارت ، فهو ياخذ وقته الكافي لذلك ، ويقرا الأمور من كافة جوانبها برويّة وهدوء ، وبالتالي فهو على ثقة من دعم جلالة الملك له في هذه المرحلة ضدّ هذه الموجة التي يتعرّض لها من بعض القوى المحافظة ، وممن يمتلكون النفوذ والتأثير على الساحة السياسية .




عدد المشاهدات : (25051)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :