مؤتمر صحفي مخيب للآمال وذوي الشهداء يلوحون بالتصعيد


رم - خاص

خذل اهالي ضحايا حادثة البحر الميت بمخرجات المؤتمر الصحفي الذي عقده 6 وزراء اعلنوا خلاله ضمنيا اسدال الستارة عن القضية بوعود تسويفية والاعلان عن تحملها المسؤولية السياسية والاخلاقية دون التطرق لذوي ضحايا الحادثة او العقوبات التي كان من المفروض ان تعلنها الحكومة بحق المقصرين والذين تسبب تقصيرهم في عملهم بوقوع الفاجعة.

وقرر اهالي ضحايا الفاجعة تنفيذ اعتصام يوم غد الخميس امام قصر الحسينية يهدف للقاء جلالة الملك عبدالله الثاني، بعد فقدان الأمل من الحكومة، للمطالبة بمحاسبة المقصرين والذين تتلكأ الحكومة في محاسبتهم او الاعلان عنهم .

مصادر رم اكدت ان الحكومة علمت باجتماع ذوي ضحايا الفاجعة والذي عقد صباح اليوم استبقت اعتصامهم المقرر غدا واعلنت عن مؤتمر صحفي كان مخيبا للآمال ولم تخرج به الحكومة الا بالوعود التي تقول انها ستعمل على تنفيذها مستقبلا لمنع تكرار مثل هذا الحادث .

وكان الاجدر بالحكومة بعد اشهر من الحادثة وما رافق هذه الفترة من تحقيقات وتشكيل لجان والعديد من الاجراءات ان تخرج بمحصله تؤكد الجهات المسؤولة عن الحادثة والتي اودت بحياة اطفال في عمر الزهور لا ان تخرج بوعود قد لا ترى النور .






عدد المشاهدات : (5908)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :