شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين!


رم - اثارت حملة غير مسبوقة نفذتها شركة الكهرباء اليوم الاثنين، على المتخلفين عن دفع الفواتير، غضب واستياء العديد من المواطنين خاصة في المناطق التي تقع شرق العاصمة عمان.

مواطنون عبروا عن استيائهم من قيام الشركة بفصل التيار الكهربائي عن منازلهم بحجة انهم متخلفون عن دفع الفواتير، مؤكدين ان هناك العديد من المنازل والمحال تم فصل الكهرباء عنها بالرغم من انهم لم يتخلفوا عن دفع سوى فاتورتين فقط اقل من 100 دينار، علما ان الشركة اعتادت ان تفصل التيار عند تخلف المواطنين عن دفع ثلاثة فواتير او اكثر او عند بلوغ الذمم 100 دينار على الأقل.

فيما اشتكى مواطنين من قيام موظفين الشركة بعدم منحهم فرصة لدفع الفواتير قبل فصل العديد، مما يكبدهم خسائر اضافية من خلال دفع رسوم اعادة التيار.

مواطنون يرون بان شركة الكهرباء تواصل استفزاز الاردنيين، من خلال استمرارها في ضغطهم، وعدم مراعاة ظروفهم المعيشية، مما سيدفع بهم الى الشارع للتظاهر والاحتجاج.





عدد المشاهدات : (10128)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :