فشل لقاء لجنة المعتصمين مع محافظ العقبة


رم - خاص
لقاءات متكررة عقدها محافظ العقبة صالح النصرات مع لجنة المعتصمين المهددين بالانتحار من داخل المجمع الصناعي / العقبة التابع لشركة مناجم الفوسفات الاردنية والمتسلقين على المداخن لم تسفر على أية نتائج .

محافظ العقبة صالح النصرات قال لـ رم أنه التقى لجنة منهم لمعرفة مطالبهم وللوصول الى حل توافقي سبقه لقاء مع ادارة شركة الفوسفات حيث اكد بأن الشباب يعملون منذ سنوات مع احد المتعهدين وتم حضور المتعهد الذي تعهد بزيادة رواتبهم وتحسين التأمين الصحي الا انهم رفضوا ذلك . مشيرا ان العمال وعددهم 136 عاملا، يتقاضون رواتب ومؤمنين صحيا كما انهم منتسبون لمؤسسة الضمان الاجتماعي ومطالبهم بالتثبيت في الشركة يحتاج الى اجراءات قانونية وادارية.

وبين المحافظ ان المقاول الذي يعملون معه اكد انه يدفع لهم رواتبهم ويمنحهم تأميناً صحياً وضماناً وبدل مواصلات ووجبات طعام. كما ان هناك التزاماً من المقاولين العاملين مع الشركة بديمومة واستمرارية عملهم.

احد اعضاء اللجنة صدام العمايرة تحدث ل " رم " بانهم يطالبون براتب 350 دينار دون المكافآت او المزايا التي يتمتع بها موظفي الشركة شريطة ان يتم تعيينهم على حساب الشركة بنظام العقود كما قال العمايرة ان نظام التأمين الصحي يشملهم داخل محيط الشركة ( اصابات العمل ) فقط .



عدد المشاهدات : (8351)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :