رسالة من المعلمين الاردنيين في الخليج الى رئيس الوزراء


رم -

رم - شكاوي

دولة السيد سمير الرفاعي حفظه الله ورعاة

 باسم المئات من المدرسين الاردنيين في دول الخليج العربي نتوجه اليكم بهذه الرسالة التي تتضمن الرجاء منكم العمل على احتساب خدمتنا خارج البلاد خدمة خاضعة للتقاعد علما باننا ندفع الالتزامات السنوية لوزارة التربية وهذا الامر يزيد من الاستقرار الوظيفي للمدرسين .

فهل يعقل ان يعود المدرس بعد ان افنى شبابه بالغربة يعود ليكمل سنوات خدمته داخل البلاد ويكون معلما وليجد ان مديره كان في السابق من احد طلابه ؟ ثم ان العديد من الدول العربية لا سيما سوريا ومصر وتونس تحتسب سنوات الخدمة للمعلمين لا بل ترقياتهم مستمرة.

نرجو يا دولة الرئيس - وقد عهدناكم المخلص لهذا البلد العزيز الشامخ وعلى رأسه صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله-نرجو انصافنا الامر الذي سيفتح المجال لمزيد من فرص التوظيف داخل البلاد.

فاذا عدنا للاردن فهذا يعني اننا اغلقنا المجال امام الالاف من فرص العمل للشباب الجديد.كلنا امل ورجاء ان تلاقي رسالتنا هذه الاهتمام والموافقة وشكرا لكم.




عدد المشاهدات : (9742)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :