الحكومة ستدرس اي ضرر بيئي وصحي تسببت به شركة حجازي وغوشة.


رم - وعد رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز مجلس النواب بدراسة أي ضرر قد تكون قد تسببت به شركة حجازي وغوشة في منطقة القويرة .
ونوه الرزاز في تصريحات صحفية بهذا الخصوص، سندرس الاثر البيئي والاجتماعي لوجود موقع شركتي حجازي وغوشه في منطقة القويرة وأثره على المواطنين ، وسيتم اتخاذ القرار المناسب بشأن ذلك ، مشددا على حرص الحكومة على صحة وسلامة المواطنين من اي ضرر .
وكانت ناقشت اللجنة المكلفة بدراسة واقع شركة مزارع حجازي وغوشة في منطقة القويرة في اجتماع لها اليوم في وزارة البيئة واقع الشركة والمشاكل البيئية والصحية وخيار ترحيلها الى موقع يلبي الاشتراطات البيئية، وحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة الاشغال العامة والاسكان والمياه والري والطاقة ومفوضية منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ومندوب هيئة المناطق التنموية وشركة حجازي وغوشة.
يذكر ان النائب عواد الزوايده قد وجه سؤالا للحكومة قال فيه لماذا تأخر نقل مزارع حجازي وغوشة من لواء القويره رغم الشكاوى المتكررة من اهالي المنطقة ورغم وجود قرار مجلس وزراء بذلك.



عدد المشاهدات : (6790)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :