اخلاء اسرة جرّاء تهدم سور منزلها في منطقة سحم الكفارات


رم - أخلت الحاكمية الإدارية في لواء بني كنانه إحدى الأسر في منطقة سحم الكفارات التابعة لبلدية الشعلة في اللواء، الى منازل آمنه تتوافر فيها شروط الصحة والسلامة العامة؛ أتى ذلك نتيجة لتهدم السور الأمامي في المنزل الذي تقيم فيه الأسرة.
وبين متصرف اللواء الدكتور أحمد حمدان العليمات الى أنه ونتيجة للكشف الحسي الذي أجرته لجنة مكونة من الجهات المعنية على السور المتهدم في منطقة سحم الكفارات؛ فقد تقرر ترحيل الاسرة الى منزل تتوافر فيه شروط الصحة والسلامة العامة لحين إيجاد حلول مناسبة.
وبين الدكتور العليمات خلال زيارته لمكان التهدم برفقة رئيس البلدية المهندس خالد الطوالبة وعدد من المسؤولين الى أن الحاكمية الادارية في اللواء تحرص على تأمين حياة وسلامة المواطنين، لافتا الى أنه سيصار الى إيجاد حلول جذرية للمشكلة بالتعاون والتنسيق بين الجهات المعنية.
وثمن المواطن فادي محمود الطوالبه والذي تعرض سور منزله للتهدم الاجراءات التي قامت بها الجهات المعنية.




عدد المشاهدات : (2828)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :