"اليرموك" تؤجل رفع رسوم النموذجية لأبناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا


رم - أوعز رئيس جامعة اليرموك الدكتور زيدان كفافي تأجيل العمل برفع الرسوم الدراسية لطلبة المدرسة النموذجية من أبناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا إلى بداية العام الدراسي القادم 2019/2020.

وأكد كفافي أن تأجيل العمل برفع الرسوم لأبناء العاملين في جامعة العلوم والتكنولوجيا يأتي تجسيدا للتوأمة القائمة بين الجامعتين في كافة الصعد، وبهدف إتاحة الفرصة لذوي الطلبة لترتيب أوضاعهم المالية بناء على هذا القرار في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المواطن الأردني بشكل عام.

وشدد على أن قرار رفع الرسوم كان ضرورة ملحة وضمن جملة من الاجراءات التي ستتخذها الجامعة من اجل تطوير العملية التدريسية في المدرسة النموذجية بالجامعة، حيث ارتأت الجامعة للبدء بتوسعة المدرسة وإنشاء مباني جديدة لاستقبال الطلبة من أبناء العاملين في جامعتي اليرموك والعلوم والتكنولوجية وأبناء المجتمع المحلي، بحيث تتيح هذه التوسعة استقبال عدد أكبر من الطلبة، لاسيما وأن المدرسة تعتذر سنويا عن استقبال المئات من الطلبة بسبب قلة الطاقة الاستيعابية.

وأوضح كفافي أن إدارة الجامعة ستقدم أقصى درجات الدعم للمدرسة النموذجية وستعمل على توفير كافة مستلزمات العملية التدريسية فيها بما يسهم في الحفاظ على سمعتها العلمية المتميزة ويواكب التغيرات العلمية والتكنولوجية التي يشهدها العالم بشكل عام والقطاع التعليمي بشكل خاص، لافتا إلى أن جميع هذه الاجراءات تهدف بالدرجة الاولى إلى إعداد جيل واعي ومثقف من أبنائنا الطلبة، وتحسين مدخلات الجامعات ومؤسسات التعليم العالي بشكل عام، الأمر الذي ينعكس إيجابا على مستوى خريجي الجامعات، وبالتالي تحسين نوعية الكفاءات التي تحمل على عاتقها تحقيق التنمية المستدامة لمؤسساتنا الوطنية، والارتقاء بأردننا الغالي.




عدد المشاهدات : (2854)

تعليقات القراء

أكاديمية
بأي حال من الأحوال فإنه من غير الممكن لليرموك أن ترفع الرسوم في منتصف العام الدراسي لأن العقد شريعة المتعاقدين ولأن ذلك مخالف للقوانين والأنظمة.
18-02-2019 05:21 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :