ساكب .. انتشار الكلاب الضالة ظاهرة تقلق المواطنين وسط غياب رسمي


رم - شكا أهالي" منطقة المرج والحزار غرب مدينة ساكب في محافظة جرش من إنتشار الكلاب الضالة وسط غياب الجهات المعنية.

وقال الأهالي ان الكلاب الضالة تسبب لهم الإزعاج خلال فترات المساء ويخشون أن تقوم هذه الكلاب بمهاجمة أطفالهم.

وأضاف الأهالي بأنهم قاموا بتقديم عدة شكاوى للبلدية لكن لا حياة لمن تنادي على حسب قولهم.

وطالبوا الجهات المعنية بالعمل على حل تلك المعضلة في أقرب وقت ممكن من خلال عمل حملات للتخلص من هذه الكلاب واتخاذ التدابير لمواجهة إنتشارها .

وطالب الأهالي بضرورة حل هذه المشكلة لما تشكله من خوف ورعب، وخاصة ان أطفالهم لا يستطيعون الخروج صباحاً الى مدارسهم، حيث تكون الكلاب ما زالت في الشوارع.

وقال المواطن ليث علي : إنه تقدم بشكوى للجهات المختصة بوجود كلاب ضالة بمنطقة المرج والحزار ووعدوه بحل المشكلة مباشرة، إلا أنه لم يلمس أية تغيرات على أرض الواقع، مؤكداً أن الكلاب لم تغادر المنطقة للآن.

ويؤكد خلدون عبد القادر "ان الانتشار الواسع للكلاب الضالة في مناطق عديدة من المدينة يسبب معاناة مستمرة للسكان، خصوصا الأطفال وكبار السن في ظل عدم مكافحتها .

وطالب ، بضرورة العمل على محاربة ومكافحة الظاهرة من أجل الحفاظ على حياة الأهالى، مشيرًا إلى أن انتشار ظاهرة الكلاب الضالة، ممكن ان يؤدي الى حوادث عقر الأمر الذي بات يتشكل إزعاجاً كبيراً للمواطنين

بدوره أكد رئيس المجلس المحلي لمنطقة ساكب حابس البوريني أن كوادر البلدية تتلقى الشكاوى بشكل مستمر بهذا الخصوص، وتقوم مباشرة بمتابعة شكاوى المواطنين، وتعمل على حلها مباشرة.

وأضاف البوريني ان من لديه مشكلة تتعلق بالكلاب الضالة عليه الاتصال ببلدية المعراض، أو عليه بشكل مباشر، وإخباره بمكان تواجد هذه الكلاب، ليتم إرسال كادر البلدية للمنطقة، والتعامل مع هذه الفئة من الكلاب.




عدد المشاهدات : (2854)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :