الجمعة .. أجواء باردة نسبيا بأغلب مناطق المملكة


رم - تكون الاجواء نهار الجمعة باردة نسبيا في المرتفعات الجبلية العالية، ولطيفة الحرارة في باقي المناطق مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة بحسب دائرة الارصاد الجوية .

ووفقا للأرصاد تكون الأجواء ليل الجمعة باردة بوجه عام، مع استمرار ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

أما نهار السبت ترتفع درجات الحرارة؛ لتسجل أعلى من معدلاتها لمثل هذا الوقت من السنة بحوالي (7-9) درجات مئوية، و تسود أجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، ودافئة نسبيا في الأغوار والعقبة، مع ظهور غيوم متفرقة على ارتفاعات مختلفة، وهناك فرصة اثناء الليل لسقوط زخات محلية خفيفة من المطر في أجزاء من المناطق الجنوبية والشرقية من المملكة يحتمل ان يصحبها الرعد احيانا، الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط بعد الظهر خاصة في المناطق الشرقية والجنوبية.




عدد المشاهدات : (1976)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :