اتفاقية للحد من الحوادث المرورية ورفع مستوى السلامة المرورية


رم - وقع المعهد المروري الأردني التابع لمديرية الأمن العام مع الشركة الأردنية للاستشارات والتدريب في السلامة المرورية اليوم الخميس، اتفاقية تعاون تنفيذاً لاستراتيجية مديرية الأمن العام للحد من الحوادث المرورية ورفع مستوى السلامة المرورية من خلال المشاركة مع القطاع الخاص لعقد الدورات المتعلقة بالمرور.

وقال مدير المعهد المروري العميد محمود الزعبي، ان الاتفاقية تهدف الى نشر ثقافة السلامة المرورية بين مختلف فئات المجتمع من خلال عقد برامج تدريبية مشتركة في هذا المجال بما يتناسب ورفع مستوى الوعي المروري على الطرق والحد من الحوادث المرورية ونتائجها.

وأضاف أنه ومن خلال تطبيق بنود الاتفاقية سيتم توفير برامج عملية ودورات تعقد لدى الشركة من خلال الاستفادة من المعدات والتجهيزات والآليات المتوفرة لدى المعهد وكفاءة كوادره العاملين في مجال التدريب التخصصي والمعنيين بالتوعية المرورية.

من جهته أكد مندوب الشركة المهندس شريف دحابره، تعاون الشركة مع جميع مؤسسات القطاع الخاص ومساهمتها في رفع مستوى السلامة المرورية وخفض أعداد الإصابات والوفيات الناتجة عن الحوادث المرورية من خلال توفير مساحة من التدريب المتخصص وتعليم الممارسات الصحيحة في قيادة المركبات ورفع كفاءة السائقين في التعامل مع مختلف أخطار الطرق وتلافيها.

(بترا)




عدد المشاهدات : (1575)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :