جامعة كوينز بلفاست البريطانية تقدم خصمًا دائمًا لمبتعثي الجامعة الهاشمية للحصول على درجة الدكتوراه


رم - نظرًا للإنجازات الحيوية التي حققتها الجامعة الهاشمية في بناء النموذج الوطني الفريد وفي مجالات النقل المعرفي والتشبيك الأكاديمي، تم تعديل اتفاقية تعاون التشارك المعرفي بين الجامعة الهاشمية وجامعة كوينز بلفاست البريطانية Queen’s University Belfast الموقعة في العام الماضي حيث تم منح خصم بقيمة (20%) لجميع مبتعثي الجامعة الهاشمية إلى جامعة كوينز وبصفة دائمة بعد أن كانت سابقا لمدة سنة واحدة. ويذكر أن الجامعة الهاشمية أوفدت إلى جامعة كوينز بلفاست (8) موفدين للحصول على درجة الدكتوراه في تخصصات الصيدلة والطب والإدارة، وهي مستمرة في ابتعاث نخبة النخبة إلى هذه الجامعة العالمية المرموقة.
وأثنت جامعة كوينز بلفاست على جهود الجامعة الهاشمية في بناء نموذج وطني يستحق الإعجاب بين جامعات العالم، وقد أصحبت قائدة الجامعات العالمية في الريادة في معالجة التحديات الوطنية في قضايا أساسية في المياه والطاقة والاقتصاد. بالإضافة إلى أن الجامعة الهاشمية من أكثر الجامعات في استثمار الموارد البشرية والعقول المبدعة إذ تجاوز عدد مبتعثي "الهاشمية" خلال السبع سنوات الماضية الـ(350) مبتعثًا إلى الجامعات العالمية المرموقة.
وقَدَّم رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور كمال الدين بني هاني الشكر لإدارة جامعة كوينز بلفاست على هذه المنحة، كما أثنى على جهود الدكتور مهند عودة المستشار الاستراتيجي لجامعة كونيز في الأردن ومنطقة الشرق الأوسط/مدير المركز الريادي لأبحاث الرعاية العلاجية وخدمة المرضى في "الهاشمية" في التشبيك والتعاون الدولي.



عدد المشاهدات : (1764)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :