مدير اتحاد "التأمين"يلتقي مدير عام المجموعة العربية الاردنية للتأمين


رم -

استكمالاً لبرنامج الزيارات لجميع شركات التأمين اعضاء الاتحاد السنوية، التقى الاستاذ ماهر الحسين مدير الاتحاد الاردني لشركات التأمين صباح يوم الاربعاء الموافق 16/1/2019 السيد ناصر الديك المدير العام والسيد وليد القططي مساعد المدير العام للمجموعة العربية الاردنية للتأمين وذلك تفعيلاً لسياسة الاتحاد ومجلس الإدارة بالتواصل مع شركات التأمين أعضاء الهيئة العامة للاتحاد.
وتأتي هذه الزيارة وذلك للوقوف على ملاحظات ومقترحات الشركات لتطوير قطاع التأمين وتبني الافكار التي تصب في تعزيز صورة قطاع التأمين في المملكة.
وحضر الاجتماع ايضاً ممثلا عن الادارة التنفيذية في الاتحاد السيد ماهر عو اد مساعد مدير الاتحاد لشؤون الدراسات والتدريب والسيدة منور المفلح من دائرة الدراسات والتدريب في الاتحاد، حيث تم مناقشة اهمية مشاركة شركتهم في مؤتمر العقبة مع اطلاعهم على مستجدات المؤتمر والتحضيرات الجارية لانجاح اعمال المؤتمر.
ومن جانب آخر، قام الاستاذ ماهر الحسين بإطلاع السيد ناصر الديك والسيد وليد القططي على الخطة التدريبية للاتحاد لعام 2019 واهمية البرامج التدريبية والمواضيع التي تحتويها الخطة واطلاعهم على نتائج مشاركة شركتهم في البرامج التي نظمها الاتحاد لعام 2018 وطلب تعزيز المشاركة في النشاطات القادمة لما فيه مصلحة الكوادر العاملة في شركتهم بشكل خاص والقطاع بشكل عام.




عدد المشاهدات : (3948)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :