المبادرة الإماراتية قدوة للموسرين في بلدنا ! .


رم - بقلم : شحاده أبو بقر العبادي

مبادرة هيئة الهلال الأحمر الأماراتي لتسديد ديون الغارمات الأردنيات , مبادرة كريمة طيبة تأتي في إطار العلاقات الأخوية الراسخة وهي لذلك جديرة بالتقدير والثناء , خاصة وهي تفرج كرب أردنيات فقيرات قست عليهن وعلى أسرهن ظروف العيش ومتطلباته المرهقة .
يشكر سمو الشيخ حمدان بن زايد رئيس الهيئة على هذه المبادرة الإنسانية المعبرة , وتشكر دولة الإمارات الشقيقة شعبا وقيادة على دعمهم الدائم للأردن , والشكر كذلك بهذه المناسبة لسعادة سفير دولة الإمارات الأستاذ مطر الشامسي الذي لا يدخر جهدا طيبا في العمل الدؤوب على تمتين أواصر التعاون والتكافل بين البلدين الشقيقين , نهوضا متميزا بمهامه كسفير متميز له حضوره النشط والمؤثر على هذا الصعيد بشهادة الأردنيين كافة .
نأمل أن تكون مبادرة هيئة الهلال الأحمر الإماراتي المقدرة , قدوة حسنة للموسرين الأردنيين للمساهمة في تجسيد وتعزيز قيم التكافل والتضامن في بلدنا , والمبادرة إلى الإسهام في تخفيف ورفع ضغوط الفقر والعوز عن كواهل أسر أردنية كثيرة يرهقها الفقر والحاجة في ظروف صعبة إقتصاديا على الدولة وتتطلب منهم المشاركة بشيء مما فاء الله عليهم من نعم كواجب وطني وإنساني وإجتماعي وحتى أخلاقي سيقدره لهم الجميع .

مبادرة الهلال الأحمر الإماراتي الكريمة ليست حالة فريدة أو معزولة عن سياقها , وإنما هي تأتي في إطار دعم إماراتي كبيرمتنوع ومستمر للأردن وفي سائر المجالات تقديرا من هذا البلد الشقيق للظروف الإقتصادية الصعبة التي تمر بها المملكة , بتوجيه ومبادرات أخوية من مختلف مستويات القيادة في هذا البلد الشقيق , والذي تخطت إستثماراته في الأردن حاجز 17 مليارا كما أعلن السفير الشامسي المحترم خلال إحتفال السفارة بالعيد الوطني , ونحن جميعا نتابع وبخالص التقدير جهوده الصادقة المثابرة على هذا الصعيد ولا نملك إلا نقدم له ولبلده العزيز شعبا وقيادة ومؤسسات شكرا ليس له حدود . والله من وراء القصد .



عدد المشاهدات : (2862)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :