تغريد اسعيفان .. قصة ارادة وتحدي - فيديو


رم -

اسامه الخوالدة

 
تغريد اسعيفان .. نموذج ناجح من اصحاب الهمم تعمل حاليا كموظفة لامانه عمان الكبرى في دائرة خدمة الجمهور و خصوصا في ما يخص استقبال الشكاوى ،اعاقتها في يدها اليمنى لم تكن عائقا امام ان تكون جزء فعال و مواطنة صالحة في وطننا .

  تستقبل شكاوى الناس بصدر رحب و تثابر في عملها لتقول لمن ينظرون الى انفسهم انهم اقل من غيرهم من حيث العطاء و الفرص ان تغريد لم تصل الى ما وصلت اليه بيوم و ليلة و انما بدأت كموظفة تطمح ان تثبت لنفسها و لمن حولها انها تستحق ان تكون ، فبعد ان اثبتت جدارتها في عملها في منطقة القويسمة التابعة لامانة عمان ، رأت الادارة ان انسانة جعلت من الاعاقة حافزا و قنديل ينير لها حياتها ،لابد ان تكون في المبنى الرئيسي لامانة عمان الكبرى ، فلما لا فهي حاصلة على جائزة الملك عبدالله الثاني للموظف المتميز نتيجة لتفانيها في عملها و اخلاصها له .

الملهمة اسعيفان اكدت من خلال تجربتها ان من يتهيب صعود الجبال يعش ابد الدهر بين الحفر، لم تخجل تغريد يوما من اعاقتها و لم تجعلها شماعة تضع عليها تقصيرها او اخطائها ، تقوم بواجباتها كأي موظف آخر ، لانها صاحبة رسالة تود ان تصل لكل انسان يلوم ظرفه و لا يؤدي امانته كخليفة على الارض .

  


 

 

 




عدد المشاهدات : (5663)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :