الحكومة الفلسطينية تُحذر من التصعيد المتواصل الذي تقوده إسرائيل


رم - حذرت الحكومة الفلسطينية من التصعيد الذي تقوده حكومة الاحتلال الإسرائيلي، ضد الشعب الفلسطيني وأرضه وممتلكاته.
وقال المتحدث باسم الحكومة الفلسطينية يوسف المحمود في بيان له اليوم الأحد، إن اقتحام وزارة شؤون القدس ومحافظة القدس والاعتداء الوحشي على الموظفين فيهما، يعد تصعيدا احتلاليا خطيرا، وانتهاكا سافرا لكافة الاتفاقات والقوانين والشرائع الدولية.
وأضاف إن حكومة الاحتلال تتحمل كامل المسؤولية عن هذه الاعتداءات المستمرة ضد مدينة القدس والمواطنين والمقدسات الإسلامية والمسيحية والمؤسسات فيها، لافتا الى ان سلطات الاحتلال الإسرائيلي، تستهدف الرموز الدينية والتاريخية والتراثية العربية.
وطالب المحمود، الحكومات العربية والإسلامية الانتصار للقدس المحتلة والدفاع عن المقدسات والتاريخ العربي الاسلامي الذي ترمز اليه المدينة، والعمل على تعزيز صمود المواطنين في مواجهة الهجمة الشرسة التي يشنها الاحتلال على المدينة المقدسة، كما طالب المجتمع الدولي بالدفاع عن القوانين والتشريعات، التي يصدرها أمام هذه الانتهاكات والاعتداءات السافرة، التي تتعرض لها على أيدي الاحتلال الإسرائيلي.
--(بترا)




عدد المشاهدات : (1180)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :