ال جي تطلق هاتفها التفاعلي LG KF600


رم -

أطلقت شركة "إل جي" إلكترونيكس رائدة صناعة التكنولوجيا في العالم في أسواق الشرق الأوسط هاتفها المتحرك التفاعلي الجديد من طراز LG KF600 و الفائز بجائزة IF في التصميم للعام 2008 . وقال الرئيس التنفيذي لشركة "إل جي" إلكترونيكس الإقليمية في الشرق الأوسط"كيه. دبليو.كيم": "يعكس كل من هاتف إل جي LG KF600 وتقنية interactPadtm حرص "إل جي" على أن تجعل هواتفها أكثر سهولة في الاستخدام من خلال التقنية المحسنة لواجهة تطبيقات المستخدم , كما تتركز إمكانية الاستخدام في جوهر تصميم هذا الهاتف، وتعكس أحدث انجازات إل جي في إنتاج الهواتف التي تتواصل مع مستخدميها".

وتعد تقنية Interact Pad TM واجهة تطبيقات مثالية للتحكم في خصائص الوسائط المتعددة مثل مشغل الصوت الرقمي، والكاميرا وكاميرا الفيديو, ونظرا لأن التحكم في تلك الخصائص ليس مقيدا بمفاتيح عادية، فإن أيا منها لديه واجهة تطبيقات مصممة وفقا لرغبة المستخدم، مما يجعل استخدامها أمرا بديهيا بشكل فريد.

ويحتوي هاتف LG KF600 على عدد من خصائص الوسائط المتعددة و القوية منها كاميرا مدمجة بدرجة وضوح 3 ميغا بيكسل، ومشغل الملفات الموسيقية MP3، وتسجيل فيديو، وإذاعة "أف إم"، و"بلوتوث"، إضافة إلى المزيد من الخصائص الأخرى, كما يعد الهاتف الذي جاء تصميمه على شكل شبه منحرف مكملا وبصورة مثالية لشكله الأملس الأنيق البراق.تجدر الإشارة إلى أنّ هاتف LG KF600 يضم ثمانية أشكال غرافيك متحركة عصرية ومرحة على واجهة التطبيقات, ويعطي كل شكل منها شخصية مختلفة للهاتف يمكن أن تعمل كامتداد أو إشارة لشخصية صاحبه, وتؤثر هذه الأشكال، التي تم استلهام العديد منها من أعمال الفنان الشهير "كيث هارينج"، في جميع أشكالها واجهة تطبيقات LG KF600، بما فيها Interact Pad TM. فعند اختيار أحد الأشكال فإن النماذج والتصاميم لكل تطبيق ستنعكس على القائمة، والأيقونات إضافة إلى الخلفية تحت الشكل المتكامل .

 




عدد المشاهدات : (9936)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :