كشف ملابسات جريمة قتل سيدة في مادبا


رم -
رم- مأدبا






قال مدير شرطة مادبا العميد ابراهيم الجعافرة ان الاجهزة الامنية تمكنت من اكتشاف جريمة مقتل سيدة ثمانينية وجدت جثتها متعفنة بعد مقتلها في مادبا في طابق مهجور باحدى العمارات القريبة من منزلها. وأضاف العميد الجعافرة ان القاتلة 28" عاما" جارة الضحية استدرجت العجوز الى الطابق المهجور وقتلتها وسلبتها مصاغها الذهبي لتبيعه بـ280 دينارا. من ناحية ثانية ، ذكر الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام المقدم محمد الخطيب ان الاجهزة الامنية في الطفيلة تمكنت من العثور على طفلة 12" عاما" بلغ والدها عن اختفائها ، حيث عثر عليها مختبئة في منزل احد اشقاء والدتها غير الموجود في المنزل.



عدد المشاهدات : (42880)

تعليقات القراء

غلا
لا اله الا الله
07-07-2016 01:57 AM
Jordanian sweet
هدا الحكي ١٠٠٪ جارتها هي اللي قتلتها و هي اخوها بشتغل خطاط عند ....... روح اتاكد قبل ما تنكر
24-04-2012 12:42 PM
س ع
السلام عليكم
اود ان اعلمكم ان المتهمة ليست من قتل العجوز كما لم يصدر قرار من المحكمة بهذا الشيء وان القاتل الفعلي هو حفيد العجوز كما كشفت المحكمة اليوم ..... وارجو عدم اصار اتهم لمن لايد له بهذه الجريمة البشعة ....
16-09-2010 04:44 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :