رجل امن عام يعتدي على مدير في بلدية الزرقاء


رم - رم-اكد مصدر مطلع في بلدية الزرقاء ان العريف ماجد الزواهرة من مرتب البحث الجنائي قام بالتهجم و الشتم و الصراخ على احد المدراء في مبنى البلدية احتجاجا منة على قرار اداري لرئيس البلدية بالاضافة الى تلفظة بجمل لا تليق برجل امن عام . العريف الزواهرة افتعل المشكلة في مكتب المدير الاداري للبلدية مبديا عدم رضاة عن اداء البلدية و قراراتها و هو تدخل واضح في الشؤون الداخلية للبلدية. ملاحظة نضعها على مكتب مدير الامن العام الذي وعد بأن يكون جهاز الامن العام مثلا يحتذى في الشفافية و الجاهزية للتصدي لاي تجاوز من قبل منتسبية الذين يسيؤون لجهاز يسهر لحمايتنا و تثبيت راحة مواطننا .



عدد المشاهدات : (14765)

تعليقات القراء

عريف
عريف بالشرطه شو دخله بالبلديه
22-09-2010 04:20 AM
عاشق ترابك يا اردن
كل هالمشكله عملها السيد ماجد عشان مدير ..... نقل زوجته من دائرته وطبعا انا بنظري قرار سديد وسليم بنقل عدد من الموظفين يلي ما الهم داعي لانه بصراحه عبئ على البلديه ما بيشتغلوا والرجال بده يشتغل انا بشد على ايد هالمدير وبالنسبه للسيد ماجد شو كاين انت لحتى تعترض هذا قرار اداري وحضرتك ما كان لازم تعلي صوتك بالبلديه وتعترض
17-09-2010 02:22 AM
بني حسن
الله اعلم .....اخوكم موظف جامعة بوظيفة قائم باعمال مساعد امين مستودع
16-09-2010 03:41 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :