ضبط عدد من المعتدين على محابس مياه في عجلون


رم -
رم- عجلون





ضبطت فرق الصيانة في إدارة مياه عجلون مساء امس بالتعاون مع الجهات الأمنية عددا من المعتدين على محابس المياه في بلدة عرجان.

وقال محافظ عجلون فيصل القاضي أنه تم تشكيل لجنة من سلطة المياه والجهات المعنية لمراقبة المحابس التي أصبحت تشهد اعتداءات متكررة من قبل المواطنين في منطقة عرجان ، مبينا أنه تم الطلب من اللجنة بمتابعة هؤلاء الأشخاص وإبلاغه عن المعتدين على محابس توزيع المياه والذين يقومون باستخدامات غير مشروعة للمياه لاتخاذ أشد الإجراءات القانونية بحقهم.

وأشار القاضي الى أن اللجنة ستتابع عملها بشكل يومي ليتم التعرف على هوية المتلاعبين بتوزيع المياه من المواطنين لاتخاذ أشد الإجراءات بحقهم خصوصا وأنهم يعرقلون عمل طواقم المياه دون قيامهم بواجباتهم الوظيفية للحد من ممارساتهم التي تساهم في زيادة أزمة المياه على سكان المنطقة. (بترا)



عدد المشاهدات : (25090)

تعليقات القراء

ابو شلبك شلبكوها
الى وزار ة المياه لمذا جلس المواطنون على صمامات المياه والجواب لانهم محرومون من المياه واذا دخل المسلم الى كرم ليس له وهو جائع فمن حقه ان ياكل حتى يشبع فما بالك بالمياه والتي تمر من تحته و لا يشرب منها اما ان لهذا الفارس ان يترجل
10-09-2010 02:32 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :