ممثل الوكالة اليابانية للتعاون الدولي يزور المركز الوطني للبحوث الزراعية


رم - زار ممثل الوكالة اليابانية للتعاون الدولي ( جايكا) في الاردن توسومو كوبياتشي مساء اليوم المركز الوطني للبحوث الزراعية لمناقشة تعزيز سبل التعاون ومد جسور التواصل في المجالات البحثية وتبادل الخبرات العلمية التطبيقية في مجال الأسماك والأشجار الإستوائية من خلال الكوادر البحثية والعلمية من كلا الطرفين.
وأعرب مدير عام المركز الدكتور نزار حداد عن ارتياحة للإنجازات والمساعي البحثية التي حققها كوادر المركز الوطني مع الوكالة اليابانية جايكا التي تركز على التكنولوجيا الحديثة في المعرفة الزراعية بما يحقق النمو الإقتصادي للنهوض بالقطاع الزراعي الذي ينعكس إيجابا على التنمية المستدامة وتحقيق الأمن الغذائي والإقتصادي مؤكدا إستعداد المركز للتعاون مع المنظمات الدولية التي ترفد الوطن بالتكنولوجيا الحديثة وتحسين الممارسات الزراعية سواء على المستوى المحلي أو القومي بشكل يسهم في النمو الإقتصادي وزيادة الإنتاجية.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (13310)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :