الاب أطلق النار على ابنائه الاربعة فقتلوه بحجر كبير !!


رم -
رم- الرمثا






قتل مواطن " 56 عاما " الاثنين على يد أبنائه الذين اوسعوه ضربا جراء خلاف نشب بينهما في الرمثا .

وفي التفاصيل كما رواها شهود عيان فإن خلافا داخليا وقع بين الاب وابنائه الاربعة فقام الاب " المغدور " بإطلاق الرصاص تجاه أبنائه فاصاب أحدهم " 34 عاما " في مؤخرته ، مما دفع أشقائه الى ضرب والدهم بحجر كبير على رأسه أفضى الى وفاته .

وتم تحويل الاب الى مستشفى الملك المؤسس عبد الله الجامعي حيث توفي صباح الاثنين والابن إلى مستشفى الرمثا الحكومي . 

وتولت الاجهزة الامنية التحقيق في ملابسات القضية.



عدد المشاهدات : (16738)

تعليقات القراء

بني خر...
اخوكم القاعد
08-09-2010 11:23 AM
د. قاسم عمر الزعبي الرياض - السعودية
رحم الله الاب وادخله فسيح جناته. والله لا اريد أن افتي بهذه الحادثة المؤلمة التي تقشعر لها الابدان وخاصة في هذه الشهر الفضيل ترتكب. بغض النظر عن المخطئ والمصيب يعتبر ذلك إنتهاكا لحرمات الله في الارض. فالوالدين كرمهما الله سبحانه وتعالى ورفع من قدرهم " وقضى ربك الا تعبدوا إلا إياه وبالوالدين إحسانا" صدق الله العظيم. يا إخوان بعدنا عن الدين يتسبب في هذه الاحداث المؤسفة التي لا يقبلها اي دين. اطلب من ابناء المرحوم أن يترحموا على والدهم ويطلبوا السماح والعفو من الله سبحانه وتعالى وأن يصوموا شهرين متتابعين ويتصدقوا عنه. واقول لهم جميعا عودوا الى رشدكم وخافوا الله وتقربوا اليه جهرة لعلى ان يغفر لكم ويتوب عليكم. ستبقوا تتذكرون هذه الحادثة المؤسفة الى أن يرث الله الارض وما عليها. عليكم بتقوى الله والتأسف لما حصل والتوبة الصادقة في عدم إنتهاك حرمات الله التي حرمها الله وإنا لله وإنا اليه راجعون.
08-09-2010 10:13 AM
بني حسن
اللهم عافينا.........اخوكم موظف جامعه بوظيفة قائم باعمال مساعد امين مستودع
08-09-2010 09:36 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :