تدقيق 90% من الاعتراضات على جداول الناخبين في الكرك


رم -
رم- الكرك








 انجزت مديرية احوال الكرك تدقيق حوالي 90 بالمئة من الاعتراضات المقدمة من مواطنين على بعض أسماء الناخبين الواردة في كشوفات الانتخابات.

وقال مدير احوال الكرك محمد البنوي ان مجموع الاعتراضات المقدمة بلغ 12 الف اعتراض منها 6 الاف في لواء قصبة الكرك و6 الاف اخرى موزعة على بقية الوية المحافظة.

وبين انه من خلال التنسيق مع كافة دوائر الاحوال المدنية في مختلف محافظات المملكة تم شطب أسماء حوالي 5 الاف شخص ممن وردت اسماؤهم مكررة في كشوفات الناخبين موزعين على كافة الدوائر الانتخابية في المحافظة، لافتا الى انه تم تثبيت كل شخص من هؤلاء كل ضمن مكان صدور بطاقته الشخصية ومعظم هؤلاء من الاشخاص الذين لا يوجد لهم مكان سكن محدد.

ولفت الى انه سيتم النظر في بقية الاعتراضات خلال المددة التي حددها قانون الانتخاب. (بترا)



عدد المشاهدات : (14336)

تعليقات القراء

كركيون يرغبون بنقل دوائرهم من الكرك
لا بد من اعتماد مكان الاقامة وهو الاصل اما ان تبقى اسمائنا لمصلحة اشخاص معيين فلا نوافق على ذلك ابدا واذا ما نقلت اصواتنا فلن نصوت مطلقا وهل يعقل ان نأتي من العقبة لننتخب شخص واحد في الكرك!!!! ومن سيكون هذا الشخص الذي يستحق ان نسافر 600 كم من اجله
01-09-2010 03:45 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :