فعاليات عجلونية تثمن ما جاء في حديث جلالة الملك لمجلس الوزراء


رم - ثمنت فعاليات في محافظة عجلون حديث جلالة الملك عبدالله الثاني اثناء ترأسه اجتماعا لمجلس الوزارء اليوم والذي تناول فيه مجموعة من القضايا والمفاصل التي تهم الوطن وتحفز الحكومة الى النزول الى الميدان ولقاء المواطنين، وتلمس مشاكلهم وقضاياهم ودعوة جلالته الى محاربة الفساد والاشاعة واغتيال السخصية ومواجهة الظروف الاقتصادية بصلابة.

واكد الناطق الرسمي باسم نقابة الصحفيين الزميل علي الفريحات ان حديث جلالة الملك كان صريحا وواضحا حيث اعطى الحكومة دفعة قوية في مواجهة الفساد والتواصل مع المواطنين وتلمس مشاكل المحافظات ومطالب المواطنين, مشيرا الى ان جلالته دعا وبكل حزم وعزم الى محاربة الاشاعة والعمل مواجهه التحديات الاقتصادية للحد من الفقر والبطالة.

واعتبر النائب السابق ناجح المومني ان حديث جلالة الملك كان صريحا ومباشرا وداعما للحكومة في مواصلة خطتها لمحاربة الفساد والاشاعة والتواصل مع المواطنين والبحث عن المشاريع وفرص التشغيل والاستثمار للحد من البطالة وتأكيد جلالته على سيادة القانون وان لا احد فوقه ايا كان هو اوهي, لافتا الى ان زيارات جلالته الخارجية تصب في مصلحة الوطن والقضية الفلسطينية لاعادة الحقوق لاصحابها.

وقال رؤساء فروع النقابة المهنية نقابة المهندسين والاطباء والزراعيين والمحامين والصيادلة ان حديث جلالة الملك لمجلس الوزراء كان صريحا وواضحا كعادته حيث اعاد التاكيد على سيادة القانون دون وجل ومحاربة الفساد والاشاعة واغتيال الشخصية ودعوته للحكومة النزول الى الميدان والتواصل مع المواطنين, مقدرا جلالته اجراءات الحكومة في قضية الدخان, مشيرين الى ان جلالته دائم العمل من اجل رفعة الوطن وازدهاره.

وقال رئيسا غرفة تجارة عجلون النائب السابق عرب الصمادي و مجلس عشائر لواء كفرنجة محمد العساسله ان حديث جلالة الملك لمجلس الوزراء وضع فيه النقاط على الحروف من حيث دعوته لمحاربة الاشاعة وعدم اغتيال الشخصية والرموز الوطنية والعمل على اجتثاث الفساد ومواجهته بحزم وعدم التهاون مع منتهكي القانون والعمل على سيادته, لافتين الى ان جلالته وجه الحكومة الى البحث عن فرص للاستثمار للحد من الفقر والبطالة.

واكد عضو مجلس امناء جامعة عجلون الوطنية، الدكتور رائد القضاة ان جلالة الملك كان واضحا في حديثه لمجلس الوزراء من خلال تركيزه على عدة محاور تتعلق بمحاربة الفساد والتواصل مع المواطنين وعدم اغتيال الشخصية ومحاربة الاشاعه بكافة اشكالها لانها تضر بالوطن.

مشيرا الى ان جلالته اكد ان مواجهة التحديات الاقتصادية الصعبة وانه يعمل جهده من اجل تعزيز فرص الاستثمار وان الاردن يولي القضية الفلسطينية اهتماما خاصا دون ان يخضع لاية ضغوط.

واجمع رؤساء بلديات عجلون حسن الزغول وفخري المومني وعزت دقناس وابراهيم الغرايبه على ان حديث جلالة الملك امام مجلس الوزراء اعاد للاذهان حرص جلالته الدائم على بناء وتطور الاردن وتقدمه في كافة المجالات, لافتا الى الانحاز والبناء ومواجهه التحديات يحتاج الى عزيمة في التصدي الاشاعة ومحاولات اغتيال الشخصية وتعزيز سيادة القانون وان لا احد فوق القانون والعمل على مواجهة الفقر والبطالة بمشاريع, معربين عن اعتزازهم برضى جلالته عن اداء الحكومة خاصة قضية الدخان.




عدد المشاهدات : (68133)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :