عامل وافد يقتل شقيق طليقته في منطقة الهاشمية بمعان


رم -
رم- معان






 اقدم عامل وافد من جنسية عربية اليوم الخميس على قتل شقيق طليقته واصابة اخر بجروح خطيرة بعد ان اطلق عليهما النار من سلاح اتوماتيكي في محل للبناشر في منطقة الهاشمية في لواء الحسينية بمحافظة معان، بحسب مدير شرطة معان العميد عارف الوشاح.

وقال الوشاح لـ (بترا) ان القاتل الذي يعمل في ضواحي عمان قدم اليوم الى منطقة الهاشمية وفاجأ المغدور اثناء عمله في محل للبناشر على الطريق الصحرواي واطلق عدة عيارات نارية اردته قتيلا ، فيما اصاب الاخر باصابات خطيرة .

واضاف ان الاجهزة الامنية القت القبض على القاتل وتمكنت ايضا من ضبط سلاح الجريمة مشيرا الى انه اعترف بانه كان يخطط لجريمته منذ سبعة اشهر لخلافات عائلية في بلدهم .

وكشف مدعي عام معان عاطف الزيادنة، والطبيب الشرعي الدكتور وليد الرواد على الجثة حيث امر الزيادنة بتحويلها الى المركز الوطني للطب الشرعي في مستشفى البشير لتحديد سبب الوفاة.

ووصف الدكتور الرواد حالة المصاب الاخر الذي ادخل قسم العمليات في المستشفى بالحرجة. (بترا)



عدد المشاهدات : (14915)

تعليقات القراء

معاني
كنت متوقع تكتب رم هذا الخبر لانني اجد الاف المقالات التي تخص الاعمال الايجابية في كل مكان الا عندكم
ممكن اعرف ليش ما هو مبرركم مع انها اعمال تستحق الكتابة
27-08-2010 03:18 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :