25 مخالفة لصهاريج تنقل مياها غير صالحة للشرب


رم -
رم- المفرق 








راقبت وزارة الصحة(955) صهريج مياه خلال الست شهور الاولى من العام الحالي   مسجلة 25 مخالفة بحق صهاريج مياه تنقل مياها غير صالحة للشرب وفقا للناطق الإعلامي بإسم وزارة الصحة حاتم الأزرعي.
وقال الأزرعي لـ الرأي ان الصحة وجدت930 صهريج  مياه صالحة للشرب. مشيرا إلى أن الوزارة تمارس دورها الرقابي على هذه الصهاريج إستنادا إلى المادة 38 من  قانون الصحة العامة.
مبينا ان الوزارة تقوم وبايعاز من وزير الصحة  بحملات رقابية مكثفة بالتعاون مع الجهات الاخرى المعنية لمراقبة صهاريج المياة والاماكن التي يتم تعبئة المياه منها .
فيما أجرت كوادر الصحة في العام الماضي  2945 كشفا على الصهاريج و تبين خلالها وجود 89 مخالفة، جرى حجزها لمدة أسبوع.
ودعا الازرعي المواطنين ان يطلعوا على نموذج معلومات السائق ورقم المركبة واسم البئر الذي تم منع تعبئة المياه ووقت التعبئة والمختوم رسميا عند طلب صهريج مياه لمنازلهم حتى لا يتعرضون للاحتيال في موضوع المياه بحيث تكون غير صالحة للشرب . (الرأي)




عدد المشاهدات : (43560)

تعليقات القراء

Ilham
..
17-05-2012 04:41 PM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :