شكاوى في عجلون من تكرار انقطاع التيار الكهربائي


رم -
رم- عجلون









شكا مواطنون في محافظة عجلون من تكرار انقطاع التيار الكهربائي خلال الايام الاخيرة التي تشهد ارتفاعا ملموسا في درجات الحرارة.

وأكد المواطن منعم البعول أن تبريرات شركة الكهرباء عن القطع المبرمج للتيار الكهربائي بسبب زيادة الأحمال على المولدات غير مقبولة، مشيرا الى انه ينبغي ان يكون لدى الشركة احتياطات لمواجهة أي طارئ.

ويقول صاحب أحد المحلات التجارية محمد بعارة ان الانقطاعات المفاجئة للتيار الكهربائي تسببت بتلف العديد من الأجهزة الكهربائية في المحلات التجارية.

وأضاف ان الانقطاعات الطويلة للتيار الكهربائي تضر بالمواد الغذائية خصوصا المجمدة والمبردة بحيث يجب المحافظة على درجات حرارة مناسبة طيلة عرضها في المحلات التجارية حفاظا على صحة المواطنين.

من جهته قال مدير إدارة المياه في المحافظة المهندس منتصر المومني ان فصل التيار لدقائق يعطل عمل محطات التشغيل والضخ للآبار كافة التي تزود المحافظة بالمياه لعدة ساعات وبالتالي عدم انتظام توزيع المياه على المناطق وفق البرنامج الذي تم إعداده بصورة تخدم كافة مناطق المحافظة.

وأشار مدير مكتب كهرباء عجلون المهندس صالح درادكة الى أن انقطاعات التيار الكهربائي مبرمجة من شركة الكهرباء الوطنية بصفتها المسؤولة عن التحكم والسيطرة، لافتا الى أن عمليات الانقطاعات ليست بسبب اعطال ولكنها مبرمجة لتخفيف الأحمال على المولدات. (بترا)



عدد المشاهدات : (25828)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :