9300 عدد المسجلين الجدد للانتخابات في عجلون


رم -
رم- عجلون









بلغ عدد المسجلين الجدد في سجلات الناخبين في محافظة عجلون ممن أكملوا سن الثامنة عشرة في بداية العام الحالي وتثبيت الدائرة الانتخابية على البطاقات غير مثبتة عليها سابقا 9300 ناخب وناخبة.

وقال مدير دائرة الأحوال المدنية والجوازات في عجلون عاطف خطايبة في حديث الى وكالة الانباء الاردنية اليوم الخميس بأن نسبة التسجيل للانتخابات النيابية القادمة وتثبيت الدائرة الانتخابية في المحافظة بلغت حوالي 98% من مجموع المواطنين المفترض تسجيلهم، مبينا أن عملية التسجيل تسير بكل سهولة ويسر.

من جانب آخر أشاد عدد من المواطنين بالإجراءات والتسهيلات المقدمة لهم من قبل مكتبي الأحوال في عجلون وكفرنجة وتطبيق الأنظمة والتعليمات بخصوص تثبيت الدوائر الانتخابية، مبينين أن الإجراءات الحكومية بإعفاء دفع الرسوم للتسجيل لأول مرة وإصدار قانون لمحاربة المال السياسي ساهمت في تحقيق العدالة والحد من تدخل المرشحين بإرادة المواطنين وابتزازهم لدفع رسوم تثبيت الهوية أو نقلها عنهم. (بترا)



عدد المشاهدات : (75572)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :