Vero: تطبيق جديد ينافس انستغرام وفيسبوك


رم - هل تعلم أن تطبيق "Vero" بات الأكثر شهرة في الآونة الأخيرة والذي يتيح لمستخدمه مشاركة الصور على غرار تطبيق الانستغرام ولكنه يحمي الخصوصية بشكل أكبر، بحسب موقع The Verg.
ويمكن تحميل التطبيق من خلال متجر غوغل بلاي وأبل ستور، وتصدر قائمة التطبيقات لأبل في شهر شباط (فبراير) كونه الأكثر تحميلا بحسب الشركة المتخصصة بتحليل التطبيقات الذكية "ابتوبيا"، فيما صنفت أعمار مستخدميه بين 21-40 عاما.
والحقيقة هي إن تطبيق Vero ظهر في العام 2015، وواجه في بداياته صعوبات مالية، لكنه تغلب عليها، وحقق انتشارا بسبب بساطة استخدامه وتلبيته لأغراض متعددة مما يبحث عنها المستخدم في تطبيق اجتماعي.
ومع بداية العام الحالي، بات هذا التطبيق ينافس فيسبوك والانستغرام، فهو يعتمد على تبادل الصور وعناوين لها وسهولة مشاركتها مع من يريدون بدون أي حواجز، فيما يحمي التطبيق بخصوصية معلومات المستخدم، ولا يشاركها مع المعلنين أو شركات الدعاية.
ويتيح Vero لمستخدميه شراء ما يحبون من الأغاني والأفلام وحتى المسلسلات من منصاتها الأصلية وتسمح للمستخدم أن يحدد من يريد أن يضيفه لحسابه لحماية خصوصيته بشكل أكبر، وتظهر المنشورات التي يبثها المستخدم وفق تسلسل زمني.
وبمجرد تحميل التطبيق يتم إنشاء حساب للمستخدم الجديد من خلال الاسم الأول والأخير بدون حاجة لإضافة اسم مستخدم، وعند التسجيل للمرة الأولى تظهر واجهة التطبيق وبها شريط الأيقونات العلوي، الذي يتضمن البحث، والملف الشخصي، والمجموعات أو المحتوى الذي تمت مشاركته معك، إلى جانب الإشعارات، والدردشة.
وحين يقوم المستخدم بالتواصل مع الآخرين، ويقوم بالنشر، وسيرى المحتوى يظهر في الواجهة، وعندها يمكنه الضغط على أيقونة الملف الشخصي، ومنها يمكنه تعديل حسابه أو الضغط على الاتصالات لمشاهدة الأصدقاء الحاليين، وإضافة آخرين بالضغط على علامة الإضافة "+".
وبجانب أيقونة الملف الشخصي، تتواجد أيقونة المجموعات، التي تحفظ كل ما تم مشاركته بحسب الترتيب، فضلا عن زاوية البحث التي تأخذك إلى واجهة تضم تقسيمات الفيديو والمستخدمين الرائجين واختيارات المحررين، والمنتجات التي يمكن تصفحها وشراؤها، كما تظهر بواجهة التطبيق أيضا زر للدردشة التي يمكن من خلالها الوصول إلى قسم المحادثة بين الأصدقاء، فيما يمكن مشاركة المنشورات من خلال الضغط على أيقونة Vero بالركن الأيسر.




عدد المشاهدات : (4395)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :