بلدية إربد تدعو للتثبت من حصول العقارات التجارية على أذونات الأشغال


رم - دعت بلدية اربد الكبرى المواطنين الراغبين بإشغال اي عقار واستئجاره لغايات إقامة مشروع تجاري او مهني، التثبت من حصول العقار على إذن الأشغال اللازمة التي تثبت حصوله على رخصة بناء أو إثبات القيام بإجراءات الترخيص للأبنية قيد الانشاء.

وقال الناطق الإعلامي للبلدية إسماعيل الحوري ان الجهل بوضع العقار إن كان مخالفاً او عليه ذمم مالية يشكل عائقاً امام المستأجر ويمنعه من الحصول على الرخص اللازمة للمهنة ما يعيق عمله ويضعه في اشكالات قد يطول امدها. واضاف أن البلدية تبدي الاستعداد للتعاون والإجابة عن أي استفسار عن اي عقار من ناحية سلامة وضعه القانوني لاي كان قبل الشروع بتوقيع أي عقود اجارة تلافيا لاي اشكالات.

وعلى صعيد متصل، دعا الحوري أصحاب المحلات التجارية إلى المبادرة بترخيصها من دائرة التراخيص والمهن قبل نهاية الشهر الجاري، مشيرا الى ان اي تأخير بعد الحادي والثلاثين من آذار يعرض المنشأة لغرامات التراخيص ثم الانذارات وانتهاءً بالاغلاق بالشمع الاحمر بموجب القانون.



عدد المشاهدات : (39622)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :