العطيوي: المجالي افقد المجلس هيبته رغم انه رئيس للنواب وليس رئيسا للحكومة


رم -

هل يعتقد «الرئيس» انه الوحيد الذي يصلح «للرئاسة»؟!

 قال النائب ابراهيم العطيوي ان رئيس مجلس النواب عبدالهادي المجالي افقد المجلس هيبته امام السلطة التنفيذية ويظهر ذلك جلياً من خلال تجاهله اي المجالي لجميع الخلافات التي تحدث بين النواب وبعض الوزراء في الحكومة. ويضيف العطيوي انه يستغرب ويستهجن قيام رئيس المجلس بدعوة وزير العمل باسم السالم والاستماع ...
الى وجهة نظره فقط وعدم الاستماع الى وجهة نظر النائب في الخلاف الذي نشب مؤخراً حيث حاول الرئيس المجالي الضغط على بعض النواب الموقعين على مذكرة حجب الثقة بسحب تواقيعهم دون ان يكلف نفسه عناء الاستماع الى وجهة نظري.. رغم ان اسمه رئيس لمجلس النواب وليس رئيساً للحكومة.
وابدى العطيوي امتعاضه من تصرفات الرئيس مؤخرا والتي باتت تثبت بما لا يدع مجالا للشك انه اي المجالي لا يقيم اي اعتبار لزملائه النواب وفي المقابل يقف الى جانب الحكومة ووزرائها.. مشيرا الى ان العديد من زملائه النواب باتوا مستائين من مثل هذه التصرفات..
معتبرين ان المجالي بات يعتقد بأنه لوحده في الساحة بعد ان تم انتخابه رئيسا للمجلس لعدة دورات ولذلك لم يعد يهتم لما يجري مع زملائه النواب.
وهو الامر الذي استدعى بسبب موقف الرئيس المجالي تدخل وزير الداخلية عيد الفايز ليكون هو «مايسترو» حل الخلافات بين الوزراء والنواب
 
 




عدد المشاهدات : (16072)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :