شكر لمستشفى الزرقاء


رم -


بقلم نوال محمد نصير

قال تعالى (وَإِذَا مَرِضْتُ فَهُوَ يَشْفِينِ) صدق الله العظيم الشعراء/80.
عن أبي هريرة رضي الله عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم قال: (لا يَشْكُرُ اللَّهَ مَنْ لا يَشْكُرُ النَّاسَ)

بعد أن منَ الله علي بالشفاء إثر حادث دهس ، كان لا بد من عمل تقرير قطعي من مستشفى حكومي، ولانني اسكن بمحافظة الزرقاء ذهبت الى مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد، وكانت تلك المره الاولى التي ادخل فيها هذا المستشفى، ولم اقم بالذهاب اليه من قبل، والمفاجأة عندما وصلت المبنى ودخلت المستشفى فلم اصدق ما رأيت سواء من ترتيب أو من نظافه المبنى وتعاون الموظفين مع المرضى والاستجابه لطلباتهم بكل سرور وسعة صدر دون ملل.

ولكن ليست هنا المفاجأة، المفاجأة أن موضوعي يجب اخذ موافقة عطوفة مدير المستشفىى كونه طبيب شرعي وعندما ذهبت لمقابلته كان في قمة التعاون وليس هذا فقط بل قام بملئ النموذج بنفسه واستدعي احد الوظفين لمرافقتي الى طبيبب العظام، حينها أحسسست انني بمستشفى خاص وليس بمستشفى حكومي (ومن غير أية واسطه) وكان يوجد تعاون من طبيب العظام بشكل واضح، وعند عودتي الي مكتب المدير وانتظاري له رأيت كيف يتعامل مع المواطنين وكأنهم أبناءه ويساعدهم ويتعاون معهم بكل صدر رحب.

هنيئاً لموظفي مستشفى الزرقاء الحكومي الجديد مديرهم الدكتور محمود زريقات وهنيئا لمحافظة الزرقاء بهذا المدير الذي يعمل جهده لتحقيق العدالة من اجل المواطن وصحة المواطن.

كل الاحترام والتقدير والشكر للدكتور محمود زريقات مدير عام المستشفى.




عدد المشاهدات : (4949)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :