الجمعية الاردنية للعون الطبي للفلسطينيين تطلق حملة "خلينا نتضامن"


رم -


- تطلق الجمعية الاردنية للعون الطبي للفلسطينيين حملة "خلينا نتضامن" بمناسبة اليوم الدولي للتضامن مع الشعب الفلسطيني وذلك بتاريخ 15-10-2017 لغاية 30-12-2017.
وتهدف الحملة الى دعم المراكز الصحية العاملة في مخيم غزة/جرش ومخيم حطين/شنلر بجمع الاحتياجات من أدوية ومستلزمات طبية لضمان استمرار خدماتها , بالإضافة الى المساهمة في تحقيق هدف الجمعية بالتوسع لعام 2018 بتأسيس عيادة متنقلة تخدم كل من سكان مخيم الطالبية في زيزيا ومخيم السخنة بالزرقاء .


وتعمل الجمعية منذ عام 1990 على توفير الرعاية الصحية للفلسطينيين المقيمين في مخيمات أردن الخير من خلال مراكز صحية في مخيم حطين/شنلر ومخيم غزة/جرش والتي تم تجهيزها بتبرعات خيرية لتتمكن من تقديم الفحوصات والعلاجات الطبية الشاملة بجودة عالية. وتشمل المراكز الصحية عيادات للطب العام والطوارئ والعظام والنسائية والأطفال والأسنان والعيون بالإضافة إلى الخدمات المساندة من مختبر وأشعة وصيدلية.

ويستفيد من هذه الخدمات ما يزيد عن ثمانية آلاف أسرة سنويا ويشمل هذا الرقم أسر أردنية فقيرة تعيش في محيط المخيمات. وتعمل الجمعية على جمع التبرعات لتغطية المصاريف الأساسية من علاجات وأدوية وأطباء وممرضين وتنظم جمع تبرعات للأدوية توزع خلال أيام طبية مجانية, وهذا بدعم ومساندة أهالي الخير لنا في حملاتنا السابقة شاكرين لهم جزيل الشكر والعرفان, اذ أنه بفضل القدير وفضلهم استطعنا علاج مايقارب 1400000 حالة مرضية، وبشكل مجاني لكل من الأيتام والأرامل وذوي الاحتياجات الخاصة وكبار السن والأطفال .
راجين من اهل الخير ببلد الخير الدعم والمؤازرة بحملتنا هذه والوقوف بجانبنا .

للإتصال:  06-5862111

 

www.mapjordan.net




عدد المشاهدات : (6158)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :