مبادرة شباب عين كارم ب تحتفل بمرور عام على تأسيسها


رم -

إحتفلت مبادرة شباب عين كارم التطوعية بمرور عام على تأسيسها، وذلك من خلال الحفل الكبير الذي أقامته المبادرة يوم الجمعة في قاعات بسمان للإحتفالات وبحضور المئات من المتطوعين والداعمين والمكرمين.


الحفل الذي أقيم تحت رعاية رجل الأعمال
"عبد الله موسى إسليم" تخلله تكريم عدداً من الناجحين والناجحات في الثانوية العامة 2017 بحضور أولياء الأمور في أجواء كرنفالية مثالية.


كما تضمن الحفل تكريم أهالي وزوجات أعضاء المبادرة بلجنتيها الشبابية والنسائية على على الدور الكبير الذي قدموه لأبنائهم وأزواجهم خلال العام الأول من عمل المبادرة.
وتحدث مدير عام قاعات بسمان السيد
" محمد هلال إسليم" أحد كبار الداعمين عن دور المبادرة الريادي في المجتمع المحلي وكيف إستطاعت خلال زمن قياسي أن تصنع لنفسها مكانة مرموقة في الوطن.


وكانت الطالبة " فرح حافظ إسماعيل" قد ألقت كلمة نيابةً عن الطلبة المكرمين مقدمة شكرها وإعتزازها بهذه المبادرة على لفتتها الرائعة في هذا التكريم الخاص، كما شكرت أولياء الأمور على دعمهم وتعبهم لأبنائهم أثناء مرحلة الثانوية العامة.
فيما ألقى عضو المبادرة المحامي " إسلام حزين" كلمة المبادرة مقدماً الشكر الكبير لراعي الحفل وجميع الداعمين على وقوفهم بجانب المبادرة رغم العديد من الصعوبات التي تواجهها وعلى رأسها عدم وجود مقر دائم للمبادرة ومع ذلك نجحت في القيام بالعشرات من الأعمال الخيرية والتطوعية للمجتمع المحلي.


وقد رافق الحفل إلقاء كلمة لمختار عين كارم السيد " وليد دودو" وأخرى للكاتب الأستاذ يونس نوازة حيث أشادا كثيراً بنجاحات المبادرة التي تعمل بأهداف نبيلة خدمة للوطن والمجتمع المحلي.
وفي نهاية الحفل الذي تخلله العديد من الفقرات الفنية والترفيهية قدم أعضاء المبادرة الدروع التقديرية لراعي الحفل وقدموا شكرهم لجميع الداعمين ومنهم :


قاعات بسمان ممثلة "بالسيد محمد هلال إسليم".
"مجوهرات العكرماوي" ممثلة بالسيد " ثائر علان".
والسادة وليد سمور، فداء عرباش، عطية عبد الله عطية، د. ديمة نوارة وغيرهم الكثير.
وتعد مبادرة شباب عين كارم من أنجح المبادرات التطوعية ولها العشرات من الأعمال التطوعية والخيرية في كافة المناسبات الوطنية، الدينية، الإجتماعية، الثقافية، والرياضية وتعمل بمجهودات شخصية من أعضائها.

 

 

 

 

 

 

 

 




عدد المشاهدات : (16988)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :