وفد من مبادرة "اسمعني" يزور الديوان الملكي


رم -


قام وفد من مبادرة "اسمعني" بزيارة إلى الديوان الملكي العامر وقصر رغدان والأضرحة الملكية، أطلع من خلالها على الانجازات الحضارية ومسيرة التطور والبناء التي قادها الهاشميون على مدى التاريخ، والتضحيات الجسام التي قدمها الهاشميون من أجل رفعة الأمة ووحدتها.

وجال الوفد في مرافق القصر التي شملت المكاتب الملكية وقاعة العرش وقاعات الإجتماعات المختلفة والتي ما زالت تحافظ على رونقها وزخرفتها الإسلامية الرائعة.
كما زار الوفد الأضرحة الملكية وقرأ سورة الفاتحة على ارواحهم الطاهرة وروح جلالة المغور له الملك الحسين بن طلال طيب الله ثراه.


واعرب اعضاء مبادرة "اسمعني" عن بالغ شكرهم وتقديرهم الى المسؤولين في الديوان الملكي على دورهم الكبير في تنظيم هذه الزيارة وحسن الاستقبال، في الوقت الذي قالت فيه رئيسة المبادرة د. راما الحجاوي ان الزيارة تركت لدى اعضاء الوفد اثرا بالغا بعد ان شاهدوا مسيرة البناء والتطور التي شيدها الهاشميون عبر التاريخ، موضحة إلى أن الهاشميين قادوا البلاد في بحر أمواجه متلاطمة واستطاعوا بناء الإنجازات في كل الاتجاهات لامست جميع مناحي الحياة،و أن شباب الأردن عليهم واجب الحفاظ على مكتسبات الوطن، وعدم السماح بالعبث بمنجزاته .


وحسب رئيسة المبادرة وصاحبة فكرة تأسيسها د. راما الحجاوي فان مبادرة "اسمعني" تهدف بالدرجة الأولى تنمية الوعي بأهمية الاستماع والإنصات وتعزيز الثقة في الجيل القادم وفتح باب الحوارات وتعزيز العلاقات الإيجابية بين الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وجميع القائمين على العملية التعليمية بكلمة (اسمعني)، والوصول لأكبر عدد ممكن من الطلبة وأعضاء هيئة التدريس والقائمين على العملية التعليمية وأصحاب القرار وطرح الموضوعات التربوية بشكل واضح وشفاف دون تجريح، وخلق روح التنافس الإبداعي بين الشباب وتعزيز نجاحات الشباب نحو الريادة والابداع، ونشر الوعي تجاه كثير من القضايا الاجتماعية عبر تعزيز مفاهيم العمل التطوعي وخدمة المجتمع.




عدد المشاهدات : (8556)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :