لص يسرق مصاحف واشرطة دينية وقرآنية


رم -
رم - عالم الجريمة

اقدم لص على سرقة 50 مصحفا واشرطة قرآن من احد المستودعات التجارية وسط مدينة اربد بعد ان قام بخلع الباب الرئيسي للمحل ليلا حيث قامت الاجهزة الامنية بمباشرة التحقيق في ظروف وملابسات الحادثة.


وفي التفاصيل فان اللص قام بخلع ابواب 5 مستودعات تجارية في سوق الحب بشارع حكما وسط مدينة اربد وبعد ان دخل المستودعات لم يعثر على شيء للسرقة سوى مصاحف واشرطة دينية وقرآنية في المستودع الاخير وربما اصر على عدم الخروج خالي اليدين وقام باخذ المصاحف والاشرطة الدينية.

ووفق صاحب المحل الذي تعرض للسرقة انه تفاجأ لحظة قدومه للمستودع بسرقة المحتويات الموجودة في داخله والتي تشتمل على مصاحف واشرطة دينية بقيمة تصل الى 300 دينار لافتا الى انه قام بابلاغ الاجهزة الامنية التي قامت بمعاينة المستودعات.

واضاف ابراهيم ان اللص قام بخلع الابواب لخمسة مستودعات تجارية بما فيها مستودعه حيث ان المستودعات الاخرى لا يوجد فيها بضاعة باستثناء مستودعه الذي يخزن فيه بضاعته من الاشرطة الدينية والمصاحف حيث تفاجأ بسرقتها كون السارق لم يراع ان المسروقات تتضمن كتاب الله العظيم واشرطة قرآن.

مصدر امني في مديرية شرطة اربد اشار الى ان الاجهزة الامنية قامت بمعاينة المستودعات التي تعرضت للسرقة في سوق الحب بشارع حكما حيث ما زالت التحقيقات الجارية.



عدد المشاهدات : (7955)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :