شويكة تتفقد واقع تقديم خدمات أمانة عمان في منطقة وادي السير


رم -

تفقدت وزيرة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وزيرة تطوير القطاع العام مجد شويكة اليوم الثلاثاء واقع تقديم خدمات أمانة عمان في منطقة وادي السير والجاهزية الإلكترونية لديها.


واطلعت على مدى استعداد المنطقة والتجهيزات المتخذة لضمان إنجاح التحوّل في تقديم الخدمات للمواطنين إلكترونياً، لاسيما تلك الخدمات التي سيتم تقديمها الكترونيا فقط اعتباراً من بداية العام القادم.
واستمعت شويكة خلال الزيارة إلى التحديات التي تواجه المنطقة في تقديم الخدمات، ودعت إلى تذليل هذه التحديات والتغلب على العقبات التي تعيق عملية تقديم الخدمات إلكترونياً.


وأكدت على دعم وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات ووزارة تطوير القطاع العام لأمانة عمان الكبرى في بناء قدرات العاملين في الأمانة ومناطقها المختلفة لتمكينهم من تقديم الخدمات إلكترونياً بجودة وحرفية، بالإضافة إلى تأكيدها على دور وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتسخير محطات المعرفة كأحد النوافذ التي تسهل على المواطنين الحصول على الخدمات الإلكترونية.


وشددت شويكة على ضرورة الترويج للخدمات المقدمة الكترونيا ضمن منطقة وادي السير وباقي المناطق التابعة للأمانة لتعريف المواطن بتلك الخدمات مما يسهل حصولهم عليها دون الحاجة لمراجعة مناطق الأمانة بشكل شخصي، الأمر الذي ينعكس ايجابا في معالجة اكتظاظ المراجعين وتخفيف الازدحام.


وتجولت شويكة خلال الزيارة يرافقها مدير المنطقة المهندس خالد قصاد في مختلف أقسام المنطقة والتقت عدداً من الموظفين والمراجعين، واستمعت إلى حاجاتهم واستفساراتهم واقتراحاتهم لتطوير العمل، ونوهت إلى ضرورة توفير كافة التسهيلات لمتلقي الخدمة من كبار السن وذوي الإعاقة.

 

 




عدد المشاهدات : (8407)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :