انقطاع المياه عن سوق القصر التجاري منذ شهـر


رم -
رم- الكرك






اشتكى عدد من أصحاب المحال والصيدليات في سوق القصر من انقطاع المياه عن محالهم منذ شهر.

وقالوا في حديثهم لـ"الدستور" أن معاناتهم تتكرر كل فصل صيف حيث تصل المياه لمحال دون أخرى وأن محالهم لم تصلها المياه منذ شهر وكانت في السابق تصل ضعيفة جدا مما إضطرهم لشراء صهاريج مياه بأسعار باهظة الثمن لسد حاجتهم ، مشيرين إلى أن خط المياه الذي يغذي محالهم بحاجة إلى تغيير وهناك خطوط مياه قريبة من محالهم مكسورة وتذهب المياه سدى في الشارع وهم بأمس الحاجة لنقطة المياه.

وطالبوا بتعزيز خط المياه الواصل لمحالهم بخط (4إنش) أسوة بباقي خطوط المياه الواصلة لباقي المحال في القصر .

وفي ذات السياق إشتكى أهالي حي الميدان في منطقة فقوع من عدم وصول المياه للحي قرابة الشهر وأن الخط الذي يغذي الحي تتدفق منه المياه عند وصولها حسب دور التوزيع ولم تصل منازلهم وكذلك الحال يضطرون لشراء صهاريج المياه على حسابهم الخاص .

"الدستور" بدورها حاولت الاتصال بمدير مديرية مياه القصر المهندس معاوية الطراونة عدة مرات لطرح مشكلة نقص المياه في لواءي القصر وفقوع لكنه لم يرد.




عدد المشاهدات : (14808)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :