نقابة الممرضين في الكرك تكرم خريجي كلية التمريض في جامعة مؤتة


رم -
رم- الكرك
 
 
 
 
كرم فرع نقابة الممرضين في محافظة الكرك الفوج السادس من خريجي كلية التمريض في جامعة مؤتة في احتفال اقيم مساء امس الاثنين في مركز الحسن الثقافي وذلك ضمن احتفالية عمان عاصمة التمريض العربي لعام 2010.

والقى نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية راعي الاحتفال الدكتور محمد العبادي كلمة تحدث فيها عن دور الجامعة في تخريج الكفاءات المؤهلة لخدمة المجتمع ورفد القطاع الصحي بالكفاءات المطلوبة من الممرضين والممرضات، مشيرا الى ان اختيار عمان عاصمة للتمريض العربي يتطلب تكثيف الجهود من اجل الارتقاء بمهنة التمريض ذات المكانة العالية التي تعنى بخدمة المواطنين.

واوضح نقيب الممرضين والممرضات والقابلات القانونيات خالد ابو عزيزه ان تخصص التمريض في الجامعات الاردنية يحضى باهتمام وتوجيهات قائد الوطن جلالة الملك عبد الله الثاني ومحل تقدير ورعاية سمو الاميرة منى الحسين، مؤكدا ان القطاعات التعليمية لمهنة التمريض تمثل رافعة ودعامة مهمة من عوامل تطوير وتعزيز المهنة ومنتسبيها مشددا اهمية الالتزام بمعايير اعتماد التعليم العالي لمهنة التمريض .

من جهته دعا رئيس فرع النقابة في الكرك بكر الهريني الخريجين والخريجات الى ترجمة المعارف العلمية والعملية التي اهلتهم على مدار اربع سنوات في هذه المهنة لخدمة ابناء الوطن على امتداد جغرافيته.

ووزع نائب رئيس الجامعة الشهادات على الخريجين والبالغ عددهم 115 ممرضا وممرضة .




عدد المشاهدات : (16421)

تعليقات القراء

التمريض
الحقيقة انني حضرت الاحتفال مشكورين الاخ محمد العبادي والاستاذ ابو عزيزة والاستاذ بكر ومبروك للاخوان الخريجين
23-05-2010 12:00 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :