طالب منقول تأديبيا يحاول الاعتداء على معلميه في اربد


رم -
رم- إربد


تدخل محافظ اربد خالد عوض الله ابو زيد امس بالتنسيق مع مدير التربية والتعليم لمنطقة اربد الاولى جميل سميرات لانهاء حالة الارباك والفوضى السائدة بين معلمي وطلاب مدرسة المثنى الثانوية على خلفية محاولة الاعتداء على عدد من المعلمين من قبل احد الطلاب المنقول تأديبيا.

وكانت ادارة المدرسة عقدت اجتماعا موسعا اول من امس السبت بحضور معلمي المدرسة واولياء امور الطلاب لتدارس تداعيات حالة الفوضى السائدة بين المعلمين والطلاب اثر محاولة الاعتداء التي وقعت يوم الخميس الماضي.

وكان الطالب حاول الاعتداء من قبل على مدير المدرسة بداية الفصل الحالي بعد اتخاذ قرار بنقله تاديبيا.

وقال مدير المدرسة نافذ العطاري ان ادارة المدرسة تفاجات يوم الخميس الماضي بدخول احد الاشخاص الى ساحة المدرسة ومعه عصا ويقوم بالسؤال عن مدير المدرسة ، ما اثار حالة من الهلع والخوف بين الطلاب واثناء خروج المعلمين لايقاف الشخص وضبطه لاذ الشخص بالفرار خارج اسوار المدرسة.

واضاف انه ولدى محاولة بعض المعلمين الخروج من المدرسة لضبط الشخص الذي اقتحم المدرسة وبيده عصا فوجئوا بمحاولة الاعتداء عليهم من قبل الطالب المنقول تاديبيا ، لافتا الى انه قام بوضع مدير التربية ومحافظ اربد والاجهزة الامنية بصورة الوضع.

من جهته ، قال مدير التربية والتعليم لمنطقة اربد الاولى جميل سميرات انه تم وضع المحافظ بصورة المشكلة حيث قام باستدعاء الطالب الذي حاول التهجم على المدرسة وولي امره وتم الزامهما بالتوقيع على تعهد بعدم تكرار ما حدث.

واكد سميرات اهمية احترام الجميع لدور المعلم ومكانته وعدم جواز الاعتداء على الكوادر التعليمية باي حال من الاحوال ، مشيرا الى ان المديرية تحرص كل الحرص على الوقوف الى جانب المعلمين ومساندتهم بما يساعد في توفير بيئة تعليمية امنة ومستقرة. (الدستور)




عدد المشاهدات : (15714)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :