وزارة الشؤون البلدية توافق على عطاء لتعبيد شوارع في اربد


رم -
رم- إربد



وافقت وزارة الشؤون البلدية على طرح عطاء خلطات اسفلتية لشوارع بلدية اربد الكبرى بقيمة مليونين و 700 الف دينار تغطي ما مساحته 600 الف متر مربع من الشوارع.

وقال رئيس البلدية المحامي عبدالرؤوف التل ان البلدية شكلت لجنة لتحديد الشوارع التي سيصار الى تعبيدها حسب الحاجة والاولوية، لافتا الى ان اللجنة شرعت في زيارة مختلف مناطق البلدية لهذه الغاية.

واوضح ان المناطق التي شهدت حفريات للصرف الصحي لن تشملها اعمال التعبيد كون اتفاقية الصيانة مع الجهات المنفذة ملزمة لمدة عام تحت وطأة مصادرة الكفالات المالية على المقاولين علاوة على ان هذه الشوارع تتعرض بين الحين والاخر لهبوطات تتطلب اعادة صيانتها بموجب الاتفاقية.

وقال انه تم تخصيص عدد من ورش الصيانة لصيانة واصلاح الاضرار ببعض الشوارع التي تضررت جراء موسم الشتاء او القيام بحفريات لجهات خدمية اخرى. (بترا)



عدد المشاهدات : (14785)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :