بلدية الزرقاء تباشر بحملات نظافة مكثفة


رم -

 

باشرت كوادر بلدية الزرقاء وفرق الطوارئ بحملات نظافة مكثفة في مناطق واحياء مدينة الزرقاء شملت الوسط التجاري والمنطقة الثانية والثامنة.

وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس علي ابو سكر بأن كوادر دائرة المناطق وفرق الطواريء باشرت بحملة نظافة مكثفة في شوارع واحياء المدينة تعمل على مدار الساعة.

واضاف ابو سكر بأن شعار بلدية قوية لا يتحقق الا بشراكة حقيقية مع المواطن لافتا الى تعاون المواطنين مع كوادر البلدية في الحملات التطوعية.

واهاب ابو سكر بأهالي المدينة بأن يكونوا مسؤولين عن شوارع مناطقهم التي تعبد وتنظف لترسيخ مفهوم الشراكة فيما بينهم وبين البلدية داعيا اهالي المدينة الى الوقوف بجانب كوادر البلدية في الحملات التطوعية لنظافة المدينة.

ولفت الى ان عنصر الشباب الهام يقوم بحملات تطوعية بالتعاون مع كوادر البلدية في تنظيف شوارع واحياء المدينة بتفاعل كبير يدل على مستوى تفهمهم وانتمائهم لمدينهم وعلى قدر عالٍ من المسؤولية المجتمعية




عدد المشاهدات : (116494)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :