جمعية قلعة الصقر للتنمية تتكفل بصيانة مدارس في الكرك


رم -
رم- الكرك

نفذت جمعية قلعة الصقر للتنمية الاجتماعية في عمان أعمال صيانة شاملة لثلاث مدارس تابعة لوزارة التربية والتعليم في محافظة الكرك بكلفة عشرين الف دينار ،بحسب نائب رئيس الجمعية الدكتور بكر خازر المجالي.

وقال الدكتور المجالي لـ(بترا) ان أعمال الصيانة تأتي ضمن توجهات الجمعية الهادفة الى الأستثمار في التعليم غير الربحي لمساندة مبادرة مدرستي التي تنفذها وزارة التربية والتعليم ، مشيرا الى التنسيق بين الجمعية والوزارة في اعمال الصيانة التي جاءت بناء على تنسيب من الوزارة لست مدارس في الكرك بحاجة الى اعمال صيانة.

وأوضح ان أعمال الصيانة لهذه المدارس تتم على مرحلتين ،اولاهما تم تنفيذها وشملت ثلاث مدارس في المحافظة هي مدرسة الاميرة رحمة الاساسية في مدينة الكرك ، ومدرسة مؤتة الثانوية للبنات في بلدة مؤتة ، ومدرسة حي منثور الثانوية للبنات في منطقة القصر.

وبين ان المرحلة الثانية سيتم تنفيذها خلال العطلة الصيفية لمدارس ذات رأس الثانوية للذكور ، والبقيع المختلطة ، وغور الصافي الثانوية للذكور.

من جهتها، قالت مديرة مدرسة الامير رحمة الاساسية في الكرك أن اعمال الصيانة التي اجريت لمدرستها شملت دهان ألأجنحة ، ومعالجة الشقوق، وتبليط الوحدات الصحية ، وصيانة شبكتي المياه والكهرباء ، وتركيب مشارب جديدة ، ودهان الادراج والابواب ، وتركيب شفاطات لمختبر العلوم ، ونصب سارية للعلم في الساحة المدرسية. (بترا)



عدد المشاهدات : (16518)

تعليقات القراء

كركي
نشد على ايادي الهيئة الاداريه للجمعية ونطلب التبرع لها لاكمال مسيرتها
16-05-2010 12:00 AM

أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :