دفاع مدني إربد تخمد حريقين اتيا على 100 دونم من الاعشاب الجافة


رم -
رم- إربد




اخمدت كوادر مديرية دفاع مدني محافظة اربد اليوم الاربعاء حريقين اتى الاول على 50 دونما من الاعشاب الجافة في بلدة كفر الماء التابعة للواء الكورة فيما الثاني بذات المساحة في بلدة المنصورة التابعة للواء بني كنانة دون حدوث اصابات.

وقال مدير دفاع مدني المحافظة العقيد بسام الجوارنة لوكالة الانباء الاردنية(بترا) اليوم ان عدد حرائق الاعشاب الجافة بلغ خلال الاربعة ايام الماضية الى 125 حريقا، عازيا هذا الارتفاع في العدد الى اعمال الشواء والطهي التي يستبب بها المتنزهون فضلا عن عدم اتخاذهم الاجراءات الوقائية إلى جانب عبث بعض العابثين الذين تسببوا ببعضها.

وبين العقيد الجوارنة ان فرق الاطفاء تمكنت من السيطرة على الحريقين ومنعت امتدادهما الى المناطق المجاورة التي تنتشر فيها الاعشاب الجافة مثلما حالت اجراءات التعامل مع الاطفاء في حدوث اصابات بالارواح.

وعلى صعيد متصل اخمدت فرق الاطفاء حريقا شب في احد مطاعم بلدة كفريوبا غربي اربد اثر تماس كهربائي فضلا عن اسعاف مواطنين اصيبا برضوض مختلفة في انحاء جسمهما اثر تدهور مركبتهما مقابل جامعة اربد الاهلية حيث قدمت لهما الاسعافات اللازمة ونقلتهما الى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي. (بترا)



عدد المشاهدات : (16943)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :