حوارية حول قانون اللامركزية في مركز شباب إربد


رم - واصلت معسكرات الحسين للعمل والبناء يومها الثاني على التوالي في مركز شباب إربد النموذجي والذي يشارك به 55 من أعضاء المركز والمجتمع المحلي.

واشتملت فعاليات اليوم الثاني على محاضرة بعنوان "تطوير وتأكيد الذات"، قدمها رئيس المركز هاشم الشناق، تطرق خلالها الى استغلال الوقت وإدارة الذات، والمهارات الاجتماعية، ومهارات العمل المشترك بروح الفريق الواحد، وصقل شخصيات المشاركين من أجل تأهيلهم للتعامل مع الآخرين وتطوير أنفسهم.

كما تم عقد محاضرة عن "قانون اللامركزية"، تحدث فيها كل من بلال خصاونة وسونيا حجاوي، حيث قدما شرحا مفصلا عن قانون اللامركزية وعملية نقل المعاملات المالية والإدارية من المركز إلى الدوائر التابعة لها، ودور مجلس المحافظة والمجلس التنفيذي في إقرار المشاريع التنموية ودراسة مكوناتها وموازناتها.

وأشار المتحدثان الى أن هذه الخطوة حديثة النشأة في الأردن، داعين الشباب للمشاركة فيها وخوض غمارها، لأنهم يمثلون الشريحة الأكبر في المجتمع، وحث المواطنين على المشاركة في صناعة التغيير واختيار الكفاءات في المرحلة المقبلة، والتخفيف من هدر المال العام والسعي الى تحقيق المشاريع التنموية التي تعود بالنفع على جميع شرائح المجتمع المحلي.



عدد المشاهدات : (76992)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :